كاظم الساهر يخرج من فترة الحداد ويشارك في حفل في الشارقة

شارقة-كاظم-الساهر

اخيرا قرر القيصر كاظم الساهر أن ينهي احزانه بعد فترة الحداد التي دخل فيها منذ وفاة شقيقه عازف الناي سالم الساهر الذي وافته المنية قبل شهرين.

فقد كانت هناك مفاوضات وتساؤلات تدور حول احتمال غيابه هذا العام بسبب حزنه على اخيه ولكن واستقر أخيرا على قرار إقامة حفلة ليلة رأس السنة الجديدة في لبنان مع الفنان عاصي الحلاني كما اعلنها موقع موسوعة كاظم الساهر على غرار السنة الماضية التي كانت أيضا في فندق الفنيسيا ببيروت وشاركه الغناء فيها الفنان اللبناني وائل كفوري.

ومن جهة أخرى جاءت هذه الاخبار مخيبة لآمال عشّاق القيصر الساهر في مصر بعدما فشل رئيس التلفزيون المصري مجدي لاشين في مساعيه من أجل إقناع كاظم الساهر بإحياء حفل ليلة رأس السنة بالقاهرة، وذلك في إطار استعادة فعاليات حفلات “ليالي التلفزيون” التي توقّفت منذ ثورة 25 يناير. إذ إن آخر حفل للساهر في هذه الفعاليات كان في العام 2009 وبهذا يكون غيابه عن القاهرة قد دام فترة طويلة عن بلد يملك فيه قاعدة جماهيرية واسعة جدا تبقى تنتظره بفارغ الصبر كون جمهوره هناك يعتبره بمثابة احد جيل العمالقة في تاريخ الفن الجميل هناك.

وسيكون جمهور القيصر المقيمون في دولة الإمارات المتحدة الاوفر حظا من أولئك المتواجدين في القاهرة  إذ إنه من المنتظر أن يطلّ عليهم الساهر في “مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية”، الذي سيُقام في الفترة الممتدة بين 16 و25 يناير/كانون الثاني الآتي بمساهمة مركز فرات قدوري للموسيقى حيث استضاف المهرجان العام الماضي نخبة من الفنانين أبرزهم العازف العراقي العالمي نصير شمّة، والفنانة اللبنانية جاهدة وهبة، والمغنية الأردنية مكّادي نحاس، إضافة إلى مجموعة من الفنانين الأجانب مثل أوكسيانا أونكو وألكسندر فالس وهاروكا هوري وفيستني أندي. ولا بد أن يحقّق وجود القيصر كاظم الساهر في هذا المهرجان نقلة نوعية في عروضه التي تقام بالقصباء في بداية عام ٢٠١٥.

لحجز التذاكر من موقع تكت ماستر من الرابط ادناه:

بإمكانكم حجز مقعدكم عبر موقع ticketmaster.ae الآن
You can purchase your tickets online through
https://www.ticketmaster.ae/artist/sharjah-world-music-festival-tickets/953408

تاريخ الحفلة ١٦ – ١- ٢٠١٥ المصادف يوم جمعة

وقت بدء الحفلة العاشرة مساءا بتوقيت الامارات (التاسعة مساءا بتوقيت بغداد)

اسعار التذاكر:

المنصة القريبة : ٤٠٠ درهم اماراتي

المنصة الامامية: ٢٥٠ درهم اماراتي

المنصة الجانبية: ١٥٠ درهم اماراتي

 

لحجز التذاكر باستخدام بطاقات الفيزا والحجز اونلاين فقط..

 

(ملاحظة سيكون مؤسس موقع موسوعة كاظم الساهر (فراس سمير) حاظرا الحفل بالمنصة القريبة ولو كان مسموح ادخال الموبايل سيقوم بنقل تحديثات مباشرة من ارض الحفل)

لقراءة التقرير الكامل ومشاهدة الاغاني من الرابط:
فيديو وصور – القيصر كاظم الساهر يشعل الجمهور في مسرح المجاز في الشارقة

عن Firas Sameer

شاهد أيضاً

حفلة كاظم الساهر لرأس السنة الجديدة ٢٠١٥

Spread the love                               

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.